عروض السنة الصينية الجديدة

قسيمة شراء عبد الصمد القرشي خصم حتى 50% عطورات جميلة

تخفيضات سينما فوكس 15% خصم على حجز تذاكر الأفلام العربية والأجنبية

كود خصم فيرجن ميجا ستور 30% على الإلكترونيات والألعاب والبلاي ستيشن

كوبون خصم عبق الخزامى تخفيض حتى 30% منتجات العناية

رمز خصم احتياجات اللياقة تخفيض حتى 30% مستلزمات رياضية

قسيمة شراء بيوتي ميركل خصم 30% مستحضرات تجميل راقية

قسيمة شراء مياه موارد خصم حتى 30% مياه الشرب الأولى بالمملكة

كود خصم عين للبصريات تخفيض حتى 30% بيع المنتجات البصرية

كود خصم زعفران الريهقان تخفيض حتى 15% أجود أنواع الزعفران

قسيمة شراء المداوي خصم حتى 30% أفضل الزيوت للشعر

كوبون هيف النخبة خصم حتى 4% أجود أنواع التمور بالمملكة

قسيمة شراء انترتينر خصم حتى 30% عروض مميزة عند التسوق

عرض المزيد من الكوبونات

عروض السنة الصينية الجديدة: خصومات هائلة مع العام الصيني الجديد

معلومات هامة عن السنة الصينية الجديدة 2022 (العام الصيني الجديد)

السنة الصينية

أحد أهم أيام العام في دولة الصين والذي يُعد فرصة مميزة للغاية من أجل الحصول على البضائع المختلفة بسعر منخفض وخصومات جبارة تصل إلى 90%، العام الصيني الجديد مناسبة تتيح لك الفرصة من أجل شراء كافة المنتجات التي ترغب في الحصول عليها بتخفيض شراء هائل حيث يتشوق الكثير من الناس لمثل هذه الإحتفالات السنوية من أجل الشراء والتوفير والحفاظ على الأموال.

ما هو العام الصينى الجديد Chinese New Year ؟

السنة الصينية الجديد أو كما يطلق عليها في بعض الأحيان السنة القمرية الجديدة، وهو اليوم المميز الذي يتم الاحتفال فيه ببداية العام الجديد حسب التقويم الصيني وهو تقويم تقليدي مبني على أساس تغيرات القمر المختلفة طوال العام وتعاقب الشهور كما أن هذا التقويم يسير في الثقافة الصينية والعديد من الدول الأسيوية، يُطلق بعض السكان المحليين اسم مهرجان الربيع على بداية العام الصيني الجديد، تبدأ عروض السنة الصينية الجديدة بالتحديد بين يوم 21 من يناير و20 فبراير بناءًا على ظهور القمر الجديد حيث يقوم التجار في المحلات التجارية المختلفة بتقديم عروض شراء خاصة بهذه المناسبة المميزة للغاية حيث تستطيع شراء كل ما تحتاج بسعر منخفض للغاية عما هو الحال بقية العام.

السنة الصينية الجديدة واحدة من أهم المناسبات في الصين حيث يقوم العديد من البلدان حول العالم أيضًا بالاحتفال بهذا العيد القومي الصيني منها تايوان وكمبوديا وتايلاند وكندا وأمريكا الشمالية والكثير من الدول الأوروبية، يتم الاحتفال بهذا التقليد السنوي منذ عصور عديدة وفي العصر الحديث اصبح هذا اليوم هام جدًا للمستخدمين حيث البضائع الكثيرة والتي يمكن شرائها بتخفيضات جبارة مع السنة الصينية الجديدة.

لماذا سمي العام الصيني بهذا الإسم ؟

ترتبط تسمية العام الصيني الجديد لأن منشأ التقويم تم في أحد المدن الصينية، كما ترتبط بالتقويم الصيني العديد من الأساطير والتقاليد حيث كان قديمًا في عصور ما قبل الأديان كان الصينيون يحتفلون ببداية العام الجديد لتكريم الألهة والذي كان يتم على نطاق واسع في جميع أنحاء البلاد حيث تتجمع جميع العائلات الصينية من أجل التنظيف وتحضير الطعام والبدء في إعداد مراسم خاصة للحظ السعيد للمنزل ومن يَسكن فيه.

متى تبدأ العطلة الصينية كل عام ؟

العام الصيني الجديد

تختلف تواريخ العام الصيني الجديد قليلًا عن السنوات التي قبله ولكنها في الغالب تأتي خلال الفترة بين 21 يناير إلى 20 فبراير وذلك في التقويم الغريغوري، ويرجع تغير التواريخ كل عام لأن المهرجان يعتمد على التقويم الصيني القمري.

موعد يوم بداية السنة الصينية لعام 2022 ؟

بداية العام الصيني الجديد 2022 تصادف اليوم الثاني عشر أول قمر مكتمل بعد عيد الربيع وهي سنة الثور، والتي من خلالها تستطيع الحصول على خصومات شراء هائلة للغاية لجميع المنتجات التي تريد الحصول عليها، تابع منصة كوبون خصم والتي توفر أهم الخصومات والتخفيضات التي تقدمها أشهر المتاجر حول العالم.

هل تكون عروض السنة الصينية الجديدة يوم واحد فقط ؟

تدوم احتفالات راس السنة الصينية والتي تُعرف أيضًا باسم عيد الربيع لمدة 7 أيام باعتباره الحدث السنوي الأكثر حيوية حيث يستمر الإحتفال التقليدي باليوان الصيني لمدة أطول حتى اسبوعين وتصل ذروتها في رأس السنة القمرية الجديدة، خلال هذه الفترة تهيمن الاحتفالات والمسيرات الضخمة على الشوارع الصينية والعديد من البلدان حول العالم.

العام الصيني الجديد يجلب فوائد عديدة لبقية العالم

السنة الصينية الجديدة

وفقًا لوكالات السفر العالمية الرئيسية عبر الإنترنت Ctrip والتي يقع مقرها في الصين فإنه يوجد عدد كبير جدًا من المواطنين الصينيين الذين يسافرون إلى الخارج منذ بداية الموسم في عطلة رأس السنة الصينية في 7 فبراير والذي يصل عددهم 6 ملايين، والأمر في زيادة كبيرة عن العام المنصرم بنسبة 15% حيث توفر لك منصة كوبون خصم عروض سفر لأشهر شركات الطيران على الإطلاق.

ما هي أكثر المنتجات التي يتم شرائها في السنة الصينية الجديدة ؟

لا يوجد منتج معين يتم تداوله حيث يتم بيع جميع أنواع المنتجات في كل مكان داخل دولة الصين وفي جميع أنحاء العالم، وذلك يرجع للخصومات الهائلة التي توفرها المتاجر المختلفة للعملاء في هذه المناسبة المميزة للغاية، والتي تستطيع الحصول عليها مع منصة كوبون خصم الرائعة حيث تصل قيمة الخصم إلى 90% إضافة إلى وجود عروض وهدايا خاصة بمناسبة العام الصيني الجديد.

ما هي أشهر الماركات يتم تداولها في مناسبة العام الصيني الجديد ؟

  • العلامة التجارية جوتشي : تقوم العلامة التجارية العالمية جوتشي بتقديم مجموعة مميزة للغاية من المنتجات العصرية الخاصة بالعام الصيني الجديد، ويتم هذا الإصدار الخاص كل عام مع تشكيلة واسعة من النظارات الشمسية والحقائب والأحذية الرياضية والسترات وحتى الدبابيس الأنيقة، من الرائع ما حدث خلال العام السابق حيث قامت شركة جوتشي بتصميمات عصرية وفقًا لمصدر إلهام الأفلام المميزة الخاصة بشركة ديزني وهو ما حاز على إعجاب العملاء في الصين وحول العالم.
  • العلامة التجارية نايكي : تقوم شركة نايكي العالمية لصناعة الأحذية والملابس الرياضية بتقديم كل ما لديها من تصميمات مميزة للغاية في مناسبة السنة الصينية الجديدة، حيث تقوم بإطلاق مجموعة محدودة للعام الصيني الجديد من أنماط رمزية لجميع العلامات الخاصة بالأبراج الصينية وهو خليط تقليدي يسمى باي، تمكن الآن من الحصول على منتجات صينية مميزة بخصم شراء هائل تصل قيمته إلى 85% عن طريق عروض السنة الصينية الجديدة.
  • العلامة التجارية جو مالون : جو مالون هي واحدة من أهم العلامات التجارية في انجلترا والتي تقدم تشكيلة رائعة من العطور والشموع المعطرة، كما أن العلامة التجارية جو مالون تتميز بتقديمها عطر خاص جدًا بـ السنة الصينية الجديدة وهو إصدار محدود يتم بشكل سنوي خلال فترة الاحتفال، يستطيع أي شخص خلال فترة الإحتفالات الصينية أن يشتري من المتاجر المختلفة هذا العطر والحصول على الشريط الأحمر إضافة إلى العديد من الهدايا الرائعة، احصل على عرض شراء مذهل مع قسائم شراء كوبون خصم المميزة.
  • العلامة التجارية M.A.C : قامت العلامة التجارية الرائدة ماك بتقديم التشكيلات المميزة للغاية خلال احتفالات العام الصيني الجديد، كما حدث خلال العام السابق عندما أصدرت مجموعتها ” Lucky Red ” كما أن اللون الأحمر يدل على الحظ وهو أمر ذو معنى في الثقافة الصينية وهو يعني جلب الحظ أيضًا، كما تقدم الشركة مجموعة مميزة من التصميمات المستوحاة من الفن الصيني التقليدي والتي تصدر بواسطة اللون الأحمر الحار كما يوجد لون أحمر الشفاه بظلال جديدة.
  •  العلامة التجارية جيفنشي : تقوم العلامة التجارية الأشهر عالميًا جيفنشي بتقديم تصميمات احتفالية مميزة للغاية، تصميمات مميزة للغاية من الجلد الأحمر المرصع نسبتًا التنين الأحمر الصيني، ما يميز شركة جيفنشي أنك تستطيع مشاركة رغباتك للعام الجديد الخاصة بك ثم يقومون بعد ذلك بإعطاء هذه الرغبات نظرة ثاقبة إن ما كانت تصلح أن تصدر عالميًأ أم لا، تأكد من حصولك على على منتجات مميزة بأسعار منخفضة في العام الصيني الجديد مع موقعنا المتميز للغاية كوبون خصم.

كيف يُمكن الإستفادة من عروض السنة الصينية الجديدة ؟

المحالات التجارية المختلفة وغيرها من المتاجر المتواجدة على شبكة الإنترنت بتقديم العديد من الخصومات والتخفيضات الهائلة لجميع المنتجات المتوفرة لديها، الكميات تنتهي بشكل سريع لذا يتوجب عليك متابعة أهم العروض مع منصة كوبون خصم والتي تزودك بأحدث العروض الشرائية الموجودة حول العالم، كما يمكنك استخدام رموز شراء كوبون خصم للحصول على تخفيضات شراء غير مسبوقة.

  • تسوق لأفضل المنتجات التي ترغب في شرائها عبر الإنترنت.
  • تستطيع عبر موقعنا كوبون خصم التعرف على أفضل المتاجر التي توفر خصومات جبارة.
  • استخدم كود الخصم من أجل الحصول على خصم شراء بقيمة تصل إلى 65%.
  • تابع أهم العروض التي يوفرها متجر كوبون خصم من أجل الوصول لأفضل العروض بشكل سريع قبل الجميع.
  • عروض اليوم توفر لك أهم المنتجات التي تتواجد عليها خصومات مذهلة.
  • تابع منصة كوبون خصم للحصول على تخفيض شراء غير مسبوق.
  • تواصل مع خدمة العملاء للاستفسار.

أين يمكنني الحصول على منتجات وعروض السنة الصينية الجديدة ؟

  • متجر على اكسبريس : بالتأكيد تجد جميع المنتجات الصينية التي تحتاج إليها من داخل متجر على اكسبريس والذي يعد الأشهر عالميًا عبر الإنترنت، مع عائدات تتخطى 55 مليار دولار والتي تتخطى منصة ايباي بخمسة أضعاف، على عكس متجر أمازون لا تقوم منصة على اكسبريس ببيع المنتجات ولكنها تقوم بربط العميل بطرف ثالث حيث يقع أغلب التجار في الصين ودول شرق أسيا، يقدم العديد من التجار في الصين خدمة التوصيل المجاني وتختلف سرعة التوصيل بمكان تواجدك مع  شركات الشحن العالمية DHL – UPS وغيرها.
  • متجر بانجوود : يعد موقع بانجوود أفضل المواقع لشراء الإلكترونيات وهي المحور الأساسي التي تقوم عليه المنصة بالكامل، حيث ستجد معدات رياضية وإكسسوارات وأزياء ومجوهرات ومنتجات صحية، يعمل متجر بانجوود منذ عام 2004 وهو أحد أقدم المواقع الصينية والتي تقوم بالشحن إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بعض الطلبات تكون مؤهلة للشحن المجاني لذا تأكد من متابعة منصة كوبون خصم التي توفر لكم أهم العروض الممكنة في يوم الاحتفال بالعام الصيني الجديد لخصم شراء جبار.
  • متجر جيربست : هو متجر صيني بالكامل وهو حديث العهد عبر الإنترنت حيث تم تأسيس المتجر في منتصف عام 2014  حيث يتمتع المتجر بعلاقات وثيقة بالعديد من الشركات الصينية المصنعة للهواتف الذكية مثل شركة شاومي الصينية، يقدم متجر جيربست صفقات أفضل بكثير على منتجات الشركة والتي لن تجدها في أي متجر محلي، يوجد داخل المتجر منتجات الرضع والأطفال ومنتجات المنزل والحديقة والأجهزة الكهربائية وادوات المطبخ، يوفر خصومات مذهلة خلال احتفالات السنة الصينية الجديدة.

الأسئلة الشائعة بخصوص عروض السنة الصينية الجديدة

سؤال: هل يمكنني الحصول على شحن مجاني خلال عروض السنة الصينية الجديدة ؟

جواب : أغلب المتاجر في الصين ودول شرق آسيا توفر للمستخدمين حول العالم خدمة الشحن المجاني ولكنها قد تتأخر بعض الوقت بسبب الظروف التي يمر بها العالم أجمع الآن.

سؤال: أين يمكنني شراء المنتجات الصينية بتخفيض هائل في العام الصيني الجديد ؟

جواب : تستطيع الحصول على جميع المنتجات التي تريدها بخصم شراء مميز للغاية مع منصات متنوعة ومميزة منها :
متجر DHgate
متجر YesStyle
متجر LightInTheBox
متجر SHEIN
متجر GeekBuying

سؤال: متى تبدأ الخصومات في احتفالات العام الصيني الجديد ؟

جواب :  تستمر الخصومات حتى أسبوع من بداية عملية الاحتفال بعيد العام الصيني الجديد، تأكد من متابعة أهم العروض على منصة كوبون خصم لتصل إلى كل جديد في الوقت المناسب.

سؤال: هل جودة المنتجات استثنائية مع بداية عروض السنة الصينية الجديدة ؟

جواب : نعم، تتمتع جميع المنتجات الصينية بالجودة الهائلة وليس بالضرورة ما نراه في الشرق الأوسط صحيح، بل وفقًا للتجار الصينيين العميل من يختار جودة المنتجات وفقًا للسعر المراد.

خصومات اكبر على التطبيق