ساعة ابل 4 : مميزات وعيوب ابل واتش 4 وشرح شرائها بسعر مخفض اونلاين

نشر بواسطة Zeyad Hesham
تم التحديث في
مايو 4, 2020

سنتحدث اليوم عن الساعة الذكية ساعة ابل 4 حيث أصبحت التكنولوجيا هي أسلوب حياة في الواقع الذي نعيشه في وقتنا الحالي، إذ أصبحت كل عناصر تلك التكنولوجيا مسخرة لخدمة كل البشر ولمساعدتهم جميعًا في الحصول على حياة أفضل وكذلك الترفيه، ليصبح ما تنتجه لنا التكنولوجيا جزء أساسي من الضرورات الحياتية التي يبحث عنها الكثير من الناس، كما ساعد ذلك التطور في تسهيل الكثير من الأمور التي كان قضائها يستعصي على الكثير من الناس، من تلك الأمور هي الصحة فقد أثبت التطور المعاصر احترافية في التصدي لملف الصحة العالمية من خلال توفير منتجات سهلة الاستخدام ولا تستهلك الكثير من الجهد للمتابعة اللحظية للحالة الصحية التي يمر بها الإنسان ومتابعة كل مؤشرات الصحة الخاصة بمالك تلك المنتجات، العنصر الأهم لدى تلك المنتجات هي سهولة الاستخدام والدقة في المعلومات التي توفرها، كما أن عوامل الترفيه المتوفرة في تلك المنتجات لها دور أساسي في الانطباع الأول الذي يأخذه المالك عن المنتج، كالمنتج الذي سوف نتحدث عنه اليوم وهو منتج ساعة ابل 4، كما يستطيع مستخدمينا التعرف على أحدث الإصدارات من خلال التسوق عبر متجر ايفادي ومتجر جيربست.

لذا نقدم لكم ساعة ابل 4 والتي لطالما أُصدر من فئة ساعات ابل منتجات رائعة ساعدت في كثير من النواحي العملية في الحياة، وكنا قد ذكرنا مسبقًا بعض المعلومات التي تخص الإصدارات المختلفة لساعات ابل وفي هذا المقال سوف نتعمق أكثر في الخواص التي تتسم بها ساعة ابل الاصدار الرابع.

تاريخ ساعات ابل 

كان الظهور الأول لساعات ابل في 9 مارس من عام 2015، إذ ظهر الإصدار الأول من ساعات ابل والذي أطلق عليه (Apple Watch series 0) والذي بدوره أظهر معنى آخر للترفيه والمتعة والسهولة في استخدام التكنولوجيا الحديثة الملموسة، ليتبعها في الظهور ساعتي (Apple watch series 1) و(Apple watch series 2) في السابع من شهر سبتمبر عام 2016، إذ لم يختلف جسم الساعة كثيرًا ولكن اختلفت التقنيات بالساعتين، فقد أضافت شركة ابل العديد من المميزات إلى ساعة ابل الإصدار الأول، ليتبعها ساعة (Apple Watch series 3) بمزيد من التحديثات في الثاني عشر من سبتمبر من عام 2017، ثم تم إصدار ساعة ابل الجيل الرابع التي قلبت موازين وأفكار الساعات الإلكترونية الذكية التي تنتمي إلى كل شركات الإلكترونيات، لذا سوف نذكر لكم كل ما تمتلكه ساعة ابل 4 من مميزات وعيوب مع طريقة شرح للحصول على ساعة ابل الاصدار الرابع بسعر مخفض.

ساعة ابل 4 (Apple Watch series 4)

ابل واتش 4

حققت ساعة ابل الاصدار الرابع الكثير من النجاحات في الفترة الماضية والتي تختلف في الشكل قليلًا عن الإصدارات السابقة لساعات ابل، كما أنه تم إضافة العديد من المميزات الأخرى لدى الساعة مما جعلها محط أنظار الجميع وصوب الأنظار ناحية سلسلة إصدارات ساعات ابل الذكية كل سنة، وذلك لأن ساعات ابل الذكية أحدثت طفرة كبيرة في عالم التكنولوجيا الذكية والتقنيات الحديثة، وغيرت موازين عالم الساعات الذكية التي يتم إنتاجها من قبل الكثير من شركات الهواتف الأخرى، لذا سنوفيكم بكل ما يميز أو يعيب تلك الساعة.

  • حجم وشاشة ساعة ابل 4

تأتي ساعة ابل الجيل الرابع بحجمين هما 40 و44 مم، إذ أن الإصدارات السابقة لدى ساعات ابل كانت تضم أحجام 38 و42 مم، مما يجعل ساعة ابل الجيل الرابع أكثر وضوحًا من حيث الرؤية البصرية، مما يجعل الصورة أكثر وضوحًا للتفاصيل الصغيرة التي تملكها الساعة، زاد حجم الشاشة لساعة ابل الجيل الرابع بنسبة 30% عن الإصدار الثالث لساعات ابل وهي الفئة السابقة، وذلك ما وفر الكثير من الوضوح لدى شاشة ساعة ابل الجيل الرابع، مما يدل على رؤية أفضل للمعلومات المعروضة على ساعة ابل واتش 4 مقارنًة بالحجم الماضي لشاشة ابل واتش 3.

  • جسم ساعة ابل الجيل الرابع

تمتلك الساعة جسم مصنوع من مادة الألومنيوم والتي تعطي بريق ولمعان لجسم الساعة مما يجعلها تظهر بظهر متألق أثناء إرتدائها باليد، ويوجد نسخة أخرى مصنوعة من الصلب المقاوم للصدأ والتي تحافظ على الشكل الرائع للساعة طوال فترة خدمتها.

  • الألوان التي تتوفر بها ساعة ابل الاصدار الرابع

تتوفر ساعة ابل 4 بثلاثة ألوان لكل من المعدنين المختلفين التي تصنع منهما الساعة، الألوان هي الأسود والفضي والذهبي.

اقرأ أيضًا: مميزات وعيوب ابل واتش وكيف تشتريها بسعر مخفض

  • اسورة ساعة ابل واتش 4

يمكن استخدام أسورة الإصدار السابق من ساعة ابل، إذ أن الأساور الخاصة بالساعة ذات الإصدار الرابع تتطابق مع الساعة من ذات الإصدار الثالث لذا يمكن استخدام أساور الجيل الثالث لساعة ابل اتش 4.

  • ظهر ساعة ابل الجيل الرابع

يصنع ظهر الساعة من السيراميك القوي والكريستال الياقوتي، ويظهر فائدة السيراميك والكريستال الياقوتي في قوة موجات الراديو التي يتم إرسالها من خلال الساعة، إذ أن تلك السبيكة تسمح بمرور ترددات الراديو بشكل أفضل.

  • ميكروفون وسماعات ابل 4

تم تحسين قدرة السماعات لتزيد بنسبة 50% عن قدرتها في الإصدار الثالث لساعة ابل، مما أعطى المزيد من الوضوح للصوت الصادر من الساعة، كما تحسن مستوى صوت الساعة ليصل لمستوى يزيد عن السابق، كما يأتي الاصدار الرابع بميكروفون في الجهة المخالفة للسماعات ليس مثل الإصدارات السابقة حينما كان السماعات والميكروفون في نفس الناحية وذلك قد عالج مشكلة صدى الصوت الذي كان يجده مالكي الساعات ذات الإصدارات السابقة عيبًا.

  • معالج ساعة ابل 4

من المميز أن يكون المعالج المستخدم في الساعة من نوع S4, ثنائي النواة, 64-bit، وهو ما يجعل ساعة ابل الاصدار الرابع أسرع بمرتين عن الجيل السابق.

  • بطارية ساعة ابل الجيل الرابع

تم تطوير البطارية ليتمكن المالك من استخدامها لمدة تصل إلى 18 ساعة في الشحنة الواحدة، وذلك أمر مميز تمتلكه ساعة ابل الجديدة.

  • نظام تشغيل ابل واتش 4

تأتي الساعة بنظام تشغيل WatchOS5 والذي يوفر العديد من المميزات مثل متعقب اللياقة الخاص بالجسم والذي يتابع الصحة واللياقة البدنية.

  • سعة التخزين الداخلية

سعة التخزين لدى ساعة ابل الاصدار الرابع هي 16 جيجابايت مما يجعلها مساحة كافية لتضم المزيد من المعلومات.

  • نسخة ساعة ابل 4 Nike +

يوجد نسخة أخرى بالساعة وهي نسخة نايكي الشركة الرياضية المشهورة والتي تختلف عن الساعة الأصلية في بعض الأشياء، أذ أنه متوفر لدى تلك النسخة المزيد من التطبيقات الرياضية، بالإضافة إلى أن الشكل يميل إلى الرياضي أكثر من الكلاسيكي التي اعتادت أن تظهر به ساعات ابل.

ساعة سامسونج جير اس 3 : المميزات والعيوب ودليل الشراء بسعر مخفض

  • بعض المميزات الأخرى للساعة

  1. يمكن لمالك الساعة الحصول على خدمة الاستغاثة بالطوارئ في حالة حدوث أي حادث فإن كان مرتدي الساعة في حالة الوعي سوف يتم تجاوز الموقف أما إذا كان مرتدي الساعة في حالة اللاوعي سوف يتم الإتصال مباشرًة بالأرقام التي قام مالك الساعة بضبط الإعدادت عبرهم.
  2. يوجد في خلف الساعة حساسات نبضات القلب يعطي باستمرار أجدد الأرقام الخاصة بنبضات القلب.
  3. يمكن للمالك الحصول على أرقام دقيقة لنبضات القلب، كما يمكنه الحصول على تخطيط خاص بنبضات القلب.
  4. تمتلك الساعة نسختين أحدهما مدعوم بشريحة والآخر غير مدعوم بشريحة وتختلف كل من النسختين في السعر.
  5. تاج رقمي جديد يعطي اهتزازات لتضيف بعضًا من واقعية الاستخدام إلى الساعة.
  6. التاج الرقمي أصبح أصغر من المتواجد في الإصدارات السابقة.
  7. سمك الساعة هو 10.7 مم وهو ما يجعلها أخف وأقل في الحجم.
  8. الساعة تملك خاصة التتبع عبر GPS والتي تستخدم بصورة مستمرة خلال أداء رياضات الجري وركوب الدراجات.
  9.  ملاحظ استغلال المساحات الموجودة لشاشة ساعة ابل 4.
  10. مساحة العرض للساعة التي حجم شاشتها 44 مم هي 977 مم مربع.
  11. مساحة العرض للساعة التي حجم شاشتها 44 مم هي 759 مم مربع.
  12. الشاشة الخاصة بالساعة من نوع OLED.
  13. الشاشة تعمل بدقة 448×368 بكسل مما يعني وضوح عالي لكل التفاصيل المعروضة على الشاشة.
  14. يوجد الكثير من التطبيقات الخاصة بالرياضة والتي تحث على الحركة لمدة 6 ساعات يوميًا من خلال المشي والجري وركوب الدراجات.
  15. تمتلك الساعة بلوتوث من الإصدار الخامس والتي توفر اتصال مع السماعة أو الهاتف على مسافة أطول من السابق.
  16. يمكن لمرتدي الساعة حساب ارتفاعه من على سطح الأرض.

شراء ساعة ابل 4 بخصم حتى 10%

كود خصم أمازون
كوبون امازون - amazon بخصم حتى 10%
معاينة وشراء المنتج

 

بذلك نكون قد وفرنا كل المعلومات التي تخص ساعة ابل الجيل الرابع من حيث المميزات ويجعلها أكثر جودة ورفاهية عن إصدارات ساعات ابل السابقة، كما وفرنا معلومات كافية وطرق متعددة لشراء الساعة بنسبة خصم تصل حتى 10% من قيمة ساعة ابل 4 والتي تستطيع الحصول عليها من خلال متجر الصندوق الأسود ومتجر امازون.

اقرأ أيضًا: سماعات بيتس والفرق بينها وكيف تختار السماعة المناسبة لك

 

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية عليها علامة *

Comment
الإسم *
البريد الإلكتروني *

خمسة عشر − 11 =