كود خصم علي اكسبرس

افضل شركات سياحية في الكويت للسفر الداخلي

يتجه العديد من الناس إلى السفر وحجز الرحلات السياحية في الكويت وبالأخص رحلات شهر العسل الذي يتم حجزها بشكل مستمر من معظم شركات السياحة في الكويت وذلك لما تقدمه من عروض مميزة لكافة العملاء في الخليج، ولهذا قررنا في هذا المقال أن نتحدث عن أفضل مكاتب سياحة في الكويت التي يمكنك من خلالها حجز الرحلات الداخلية بكل سهولة.

كما أن المقال لا يقتصر على شركة أو اثنين بل يحتوي على عدد كبير من أهم وأفضل شركات السياحة في الكويت والتي حصلنا عليها بعد بحث كبير لنوفرها لكم، لذلك عليك قراءة المقال جيدًا لكي تستطيع اختيار شركة السياحة في الكويت التي تتناسب معك.

تعرف على افضل شركات سياحية في الكويت

1- شركة جمبو ترافل

شركة جمبو ترافل

تُعد شركة جامو من أهم شركات السياحة في الكويت وتتميز برحلاتها الداخلية التي توفرها للعملاء بأفضل الخدمات المميزة وهي من أعرق الشركات المتواجدة في مدينة الكويت التي لديها خبرة تصل إلى 35 عام حيث يرجع تأسيسها إلى السبعينات وهذا ما جعلها تنال شهرة كبيرة لدى السكان.

كما أن شركة جمبو تقوم باستقبال الركاب من المطار ونقلهم إلى الفندق مع توفير وسائل مواصلات مكيفة يمكنك التنقل بها في المكان الذي تريده مع توفير الخدمات الفندقية الفاخرة وهناك الرحلات التي يمكنك من خلالها مشاهدة كافة المعالم السياحية في الكويت.

وعلاوة على ذلك فإن الرحلات الداخلية التي تقدمها تأتي بأسعار لا تقبل المنافسة ولن تجدها في شركات السياحة الأخرى ولهذا نالت هذه الشركة المرتبة الأولى في قائمة المقال ولكي تتواصل مع خدمة العملاء لديك أكثر من طريقة الأولى أن تتوجه إلى مكتب الشركة الرئيسي وسنذكر لك عنوانه بالتفصيل الطريقة الثانية التواصل عبر البريد الإلكتروني والثالثة الاتصال عبر الارقام التالي:

  • رقم الاتصال لأفضل شركات سياحية في الكويت جمبو ترافل: +96523922501 – +96523922502.
  • البريد الإلكتروني لأفضل شركات سياحية في الكويت جمبو ترافل: info@jumbotravels.com.
  • عنوان أهم شركات السياحة في الكويت Jumbo: الكويت – محافظة الأحمدي – منطقة الفحيحيل – شارع مكة – الدور الأرضي مقابل مطعم جاد.

2- شركة تي في اس هيدر جروب

شركة تي في اس هيدر جروب

شركة تي في اس هيدر جروب للسفر والسياحة من الشركات الرائدة في الكويت وهذا لما تقدمه من مميزات عديدة أثناء رحلات الطيران وتضم الشركة العديد من الفروع المنتشرة في مختلف البلدان، فبجانب المكتب المتواجد في مدينة الكويت ستجد فروع في الهند وقطر وسيرلانكا تستطيع استخدام أي منها بسهولة في حجز الرحلات الداخلية.

الشركة يعمل بها ما يقارب من 100 موظف يتم توزيعهم على 30 مكتب سياحي في كافة الفروع وقد نالت شركة تي في اس هيدر جروب ثقة كبيرة بين عملائها بسبب المعاملات الرائعة التي يتعاملون بها، مع اهتمامهم بشكل كبير بموعد الرحلات فالرحلة تقوم بالإقلاع في وقتها الرئيسي لذلك لا يجب عليك التأخر على رحلتك لكي لا تفوتك الرحلة.

  • رقم الاتصال لأفضل شركات سياحية في الكويت رؤوس TVS:
    +965 23913309 – +965 9969249 – +965 99362359.
  • البريد الإلكتروني لأفضل شركات سياحية في الكويت رؤوس TVS: info@tvshydergroup.com.
  • عنوان أهم شركات السياحة في الكويت رؤوس TVS: الكويت – محافظة الأحمدي – منطقة الفحيحيل.

اقرأ أيضًا: افضل فنادق فينيسيا الموصي بها

3- شركة إيتيرني الدولية للسياحة والسفر

شركة إيتيرني الدولية للسياحة والسفر

شركة إيتيرني الدولية تقع في موقع متميز في مدينة الكويت وتعمل على توفير العديد من الرحلات الداخلية والدولية للسكان والسياح من كافة أنحاء العالم ومن أهم الرحلات التي يمكنك حجزها هي الرحلات الترفيهية حيث تشتهر شركة إتيرني بالأماكن المميزة التي تذهب إليها لقضاء عطلة رائعة.

كما تضم الشركة طاقم عمل رائع يأتي بخبرة كبيرة ويعمل على توفير الخدمات بطريقة مميزة للركاب مع توفير أكبر قدر من الراحة للعملاء ولكي تقوم بالتواصل مع خدمة عملاء إتيرني الاتصال بالأرقام التالية:

  • رقم الاتصال لأفضل شركات سياحية في الكويت إتيرني: +96597308010.
  • البريد الإلكتروني لأفضل شركات سياحية في الكويت إتيرني: saleseitt@eicgroupkw.com.
  • عنوان أهم شركات السياحة في الكويت إتيرني: الكويت – محافظة الفروانية – العباسية – بالقرب من مخبز فالنسيان – شارع 12.

4- شركة العوالي للسفر

شركة العوالي للسفر

شركة العوالي من أعرق الشركات المتواجدة في الكويت وهذا لخبرتها الكبيرة في مجال السفر والسياحة التي تخطت الـ 40 عام فتم تأسيس الشركة في عام 1981م ومنذ هذا الوقت وهي تعمل على توفير الرحلات بأعلى جودة ممكنة من خلال استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا وتطوير المهارات لدى طاقم العمل ولذلك ستجد أن طاقم العمل يأتي بكفاءة عالية.

علاوة على حجز الرحلات من الشركة فتستطيع حجز أشهر الفنادق أيضًا حيث تقوم بتوفير عدد كبير من الفنادق المميزة في مختلف البلدان بالعالم التي تأتي بغرف مكيفة مع حمام خاص في كل غرفة، كل ما عليك هو اختيار الفندق الذي تريده والحجز من شركة العوالي بأقل الأسعار المتواجدة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى إمكانية استئجار السيارات واستخدامها في أخذ جولة في المدينة لمشاهدة كافة المعالم السياحية بها.

  • رقم الاتصال لأفضل شركات سياحية في الكويت العوالي: +96522459459.
  • البريد الإلكتروني لأفضل شركات سياحية في الكويت العوالي: info@alawalitravels.com.
  • عنوان أهم شركات السياحة في الكويت العوالي: الكويت – محافظة العاصمة – شارع فهد السالم – برج السلام.

5- شركة خيطان الدولية للسفر والسياحة

شركة خيطان الدولية للسفر والسياحة

شركة خيطان أحد أفضل شركات سياحية في الكويت تقوم بتوفير العديد من الخدمات للعملاء وتم تأسيسها في عام 1976 ولهذا فقد نالت شهرة كبيرة في دولة الكويت، كما حصلت على شهادة تقدير عالمية والعديد من الجوائز التي تتخطى الـ 100جائزة وهي من أشهر الشركات التي تعمل في مجال السفر والسياحة في الشرق الأوسط وتقوم بتوفير العديد من المكاتب الخاصة بها لحجز الرحلات الترفيهية الدولية والداخلية في أشهر المعالم السياحية لمختلف البلدان.

كما أن شركة خيطان تشتهر بالرحلات الدينية فيتجه إليها كم هائل من السكان لحجز رحلات الحج والعمرة بالإضافة إلى توفير الرحلات لما يزيد عن 150 دولة في جميع أنحاء العالم، وشركات الطيران التي تتعامل معها تصل إلى 100 شركة ولا تقتصر الشركة على حجز الطيران فيمكنك حجز أفضل الفنادق من خلاله وتضم شركة خيطان عدد فنادق ومنتجعات ضخمة يزيد عن 40000 منتجع وفندق في كافة أنحاء العالم.

علاوة على ذلك تستطيع استئجار السيارات بأسعار رخيصة واستخدامها في استكشاف المعالم السياحية الخاصة بالدولة التي تود زيارتها كما يمكنك استخدامها إذا كنت تعمل وتريد سيارة تسهل عليك المهام الخاصة بك فلا تتردد في استئجارها من الخيطان.

  • رقم الاتصال لأفضل شركات سياحية في الكويت خيطان: +96524737021 – +96524732058 – +96524750626 – +96524750625.
  • البريد الإلكتروني لأفضل شركات سياحية في الكويت خيطان: info@khaitantravels.com.
  • عنوان أهم شركات السياحة في الكويت خيطان: الكويت – محافظة الفروانية – أبرق خيطان – شارع سالم عبد الله المزين.

6- شركة سفريات الغانم

شركة سفريات الغانم

شركة سفريات الغانم أحد أفضل شركات سياحية في الكويت وهي من الشركات المشهورة في السفر والسياحة في دولة الكويت وهذا يرجع إلى العروض الهائلة التي قامت بها الشركة في عام 2021 على الرحلات الدينية وقام عدد كبير من السكان باستخدام الشركة في رحلات العمرة وستلاحظ أن خدمة العملاء داخل الشركة تقوم بتقديم المعلومات في أسرع وقت ممكن مع المستوى الأخلاقي العالي جدًا عند ممثلي خدمة العملاء.

كما تعمل الشركة على إتاحة كافة الخدمات وتقوم بتوفير أحدث التكنولوجيا المتوفرة في العالم للركاب للحصول على راحة تامة أثناء رحلات الطيران المختلفة من شركة سفريات الغانم، ولابد أن تعرف أن شركة الغانم من أقدم شركات الطيران العالمية في الكويت، وتُعد من أعرق شركات السفر والسياحة التابعة للقطاع الخاص.

علاوة على الخدمات التي تقدمها إلا أنها تقوم بتوفير الرحلات بأسعار لا تقبل المنافسة مع إمكانية استخدام العروض المستمرة التي توفرها للحصول على خصم كبير على سعر الرحلات الحقيقية ومعظم العروض التي تقدمها الشركة تستهدف بها القطاع التجاري ورجال الأعمال وأشهر الرحلات التي تحصل على العروض المستمرة عند السفر من الكويت إلى مدينتي الإمارات العربية المتحدة وتركيا.

بالإضافة إلى أن شركة الغانم توفر للعملاء إمكانية حجز تذاكر الرحلات البحرية من خلالها إلى أي دولة تريد لأنها تعمل على تطوير العلاقات بجميع مكاتب السفر العالمية في جميع أنحاء العالم، مع توطيد العلاقة بدول الشرق الأوسط ومجلس التعاون الخليجي وهذا ما يجعلها من أهم شركات السياحة والسفر في الشرق الأوسط.

جنبا إلى جنب تضم شركة سفريات الغانم العديد من الفروع في العديد من الدول المختلفة وتقوم بالتعاون مع العديد من شركات الطيران العالمية مثل شركة طيران الخليج وطيران الإمارات والخطوط الجوية البريطانية والعديد من شركات الطيران الأخرى.

  • رقم الاتصال لأفضل شركات سياحية في الكويت الغانم: 9651802112.
  • عنوان أهم شركات السياحة في الكويت الغانم: الكويت – شارع أحمد الجابر.

اقرأ أيضًا: افضل فنادق بغداد وطرق الحجز

7- شركة بوبيان للسفريات

شركة بوبيان للسفريات

تم تأسيس شركة بوبيان للسفريات في عام 1991م ومنذ هذا الوقت وهي تقوم بتقديم مختلف الرحلات الدولية والداخلية وتلتزم الشركة بمواعيدها في الرحلات بشكل دقيق للغاية، ولهذا لابد من التواجد في المطار قبل موعد إطلاق الرحلة بوقت قصير لكي لا تفوتك وطاقم العمل المتواجد بالشركة يأتي بخبرة كبيرة في مجال السياحة والسفر.

كما يقوم بالتعامل مع الركاب بطريقة محترمة للغاية ويعمل على تقديم كافة الخدمات للعملاء لكي يحظوا بتجربة طيران مميزة لذلك عندما تريد حجز الرحلات الداخلية فننصحك باستخدام شركة سفريات الغانم.

  • رقم الاتصال لأفضل شركات سياحية في الكويت بوبيان: 24727000.
  • عنوان أهم شركات السياحة في الكويت بوبيان: الكويت – الفروانية – جولة صنعاء الفروانية – شارع علي الدويلية – الطابق 9 – مكتب الرئيس.

ما هي أفضل شركات سياحية في الكويت؟

  • شركة جمبو ترافل.
  • شركة تي في اس هيدر جروب.
  • شركة إتيرني الدولية للسياحة والسفر.
  • شركة العوالي للسفر.
  • شركة خيطان الدولية للسفر والسياحة.
  • شركة سفريات الغانم
  • شركة بوبيان للسفريات.

تحميل تطبيق كوبون خصم

تستطيع الحصول على تخفيضات كبيرة على كافة الحجوزات التي تريدها من خلال تطبيق كوبون خصم المميز الذي يضم عدد ضخم من المتاجر والذي نال إعجاب العديد من المستخدمين وهذا يرجع إلى واجهته البسيطة وأكواد الخصم الفعالة والمتجددة التي يضمها، ويضم متاجر بالعديد من المجالات المختلفة قم باختيار التصنيف الذي تريده واختر الكود واستمتع بخصومات هائلة عند عملية الشراء، ويمكنك تحميل تطبيق كوبون خصم من الروابط التالية:

  • تحميل تطبيق Coupon5sm للأندرويد من هنا.
  • تحميل تطبيق Coupon5sm للأيفون من هنا.

في النهاية تحدثنا في هذا المقال الرائع عن افضل شركات سياحية في الكويت للسفر والسياحة بعدد سبع شركات رائعة تعمل على توفير كافة الرحلات الداخلية والرحلات الدولية كما توفر هذه الشركات إمكانية حجز مختلف الفنادق واستئجار السيارات في مختلف دول العالم.

قد يعجبك ايضا

خصومات وعروض بوكينج

كود خصم بوكينج بنسبة 10%

مشاهدة العرض

قم بادخال كلمة المرور الجديدة لاسترجاع الحساب

كلمة المرور
تاكيد كلمة المرور

تم استرجاع الحساب بنجاح يمكنك الان تسجيل الدخول

الاسم الأول
الاسم الأخير
البريد الإلكتروني
رقم الجوال
كلمة المرور
تاكيد كلمة المرور
النوع

حل اللغز لإتمام عملية التسجيل

تم إنشاء حسابك بنجاح، الآن يمكنك تسجيل الدخول

البريد الإلكتروني

تم ارسال رابط استرجاع كلمة المرور علي بريدك الالكتروني تحقق منه واكمل عملية استرجاع كلمة المرور